دانلود و خرید کتاب شامخ الهامه محمدعلی جعفری ترجمه یاسر الخیرو
با کد تخفیف OFF30 اولین کتاب الکترونیکی یا صوتی‌ات را با ۳۰٪ تخفیف از طاقچه دریافت کن.
کتاب شامخ الهامه اثر محمدعلی جعفری

کتاب شامخ الهامه

معرفی کتاب شامخ الهامه

شيخ الحمامة كتاب من تأليف محمد علي الجعفري و ترجمه إلى العربية ياسر الخيرو. يتحدث هذا الكتاب عن حياة وذكريات الشهيد الثمين الذي دافع عن الضريح محسن حججي ، الذي تمت ترجمته للقراء الناطقين بالعربية.

عن کتاب شامخ الهامه

كتاب شامخ الهامة من مجموعة حكاية الصالحين رقم (۵) يتحدث عن ذكريات "الشهید محسن حججي" المدافع عن حرم أهل البيت علیهم السلام.

مجموعة "حكاية الصالحين" تحكي قصة الشهداء الايرانيين اللذين إستشهدوا في سورية والعراق دفاعاً عن حرم أهل البيت علیهم السلام.

والشهيد محسن حججي هو ضابط في الجيش الإيراني شغل منصب مستشار الحرس الثوري الإيراني للقوات الموالية للحكومة السورية خلال الحرب ضد التكفيريين. وُلد في ۱۲ تموز/يوليو ۱۹۹۱وقُتل في ۹ آب/أغسطس ۲۰۱۷ بعدما اعتقل من قبل عناصِر من تنظيم "داعش" بالقرب من معبر الوليد الحدودي في شرق سوريا ثمّ تمّ قطع رأسه بعد يومين. ونشر تنظيم "داعش" فيديو يُظهر رأس محسن وخلّف مقتله ردود فعل واسعة في صفوف الشعب الإيراني.

ويسلّط الكتاب الضوء على جوانب خفية من حياة الشهيد حججي مثل تحوّله الفكري من "فتى طيب" إلى الانتماء إلى حرس الثورة الإسلامية، وكذلك تغير مظهره ومعتقداته وحتى نظرته إلى "الحرس".

يقوم أسلوب محمد علي جعفري على كتابة الشهادات كل على حدة، وكل شهادة تتضمن قصة حياة محسن حججي من تعرف الراوي عليه حتى استشهاده، فنرى المراحل المختلفة من حياة محسن حججي في كل شهادة وبآراء مختلفة.

من نوصي بكتاب شامخة الهامة؟

المهتمون بتاريخ الشهداء



نظری برای کتاب ثبت نشده است
بریده‌ای برای کتاب ثبت نشده است

حجم

۰

سال انتشار

۱۳۹۷

تعداد صفحه‌ها

۳۱۲ صفحه

حجم

۰

سال انتشار

۱۳۹۷

تعداد صفحه‌ها

۳۱۲ صفحه